منتدى الاشــــــراق

منتدى الاشــــــراق

منتدى من اجمل المنتديااااات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المنتدى للبيع

شاطر | 
 

 مبارا ة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الروح المأخوذ

avatar

عدد المساهمات : 21
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

مُساهمةموضوع: مبارا ة   الجمعة ديسمبر 11, 2009 3:55 am

عمان - لؤي العبادي - أطلق معسكرا الفيصلي والحسين احاديثا موزونة قبل المواجهة التي تجمع الطرفين عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله.
وبينما لم تخرج تصريحات الطرفين عن التشديد على اهمية الفوز فانها اخذت طابعا منطقيا لم يتعدى الثقة المفرطة لدى الجانبين.
يعتبر المدير الفني للفيصلي مظهر السعيد ان المباراة مع الحسين مهمة بقدر باقي المباريات في الدوري وهي مرشحة لان تحمل الاثارة في ظل الاوراق الفنية التي يملكها الطرفان.
واشاد السعيد بقدرات منافسه بعدما قال عنه: الحسين فريق متكامل ويقدم مستويات جيدة وظهر امام الوحدات بصورة مميزة وهو ما يجعل المباراة تحمل في طياتها منافسة كبيرة بين الجانبين.
كما اكد جاهزية فريقه بعدما اشار ان لا غيابات حاصلة في صفوف الفيصلي في الوقت الذي اوضح فيه ان الفترة الماضية وما تخللها من عمل ظهرت نتائجها الايجابية على ارض الواقع مؤخرا مؤكدا ان الفيصلي في طريقه للتقدم اكثر في مستواه.
على الجهة المقابلة اكد اسامة قاسم المدير الفني للحسين ان المباراة فرصة لكلا الطرفين لتعزيز الطموحات القائمة، واكد ان فريقه يسعى لتجاوز الخسارة الاخيرة امام البقعة والعودة الى الصورة التي بدأ بها المنافسات.
ولم ينكر ان فريقه امام مواجهة قوية لان منافسه يملك طموحات واسعة للفوز ، لكنه بين ان نتيجة كافة المبارات غير مضمونة والدليل على ذلك التقارب النقطي في فرق المقدمة.
وتابع: تحضر الحسين جيدا ويسعى وراء الفوز وندرك ان للمنافس نقاط قوة سنحاول تعطيلها ونقاط ضعف سنعمل على استغلالها. واضاف: يطمح الحسين للتواجد بين الاربعة الكبار او ابعد من ذلك اذا ما خدمت الظروف والنتائج الفريق.
واعتبر قاسم ان الغيابات التي يعاني منها الفريق والمتمثلة برضوان شطناوي واحمد بطاينة وبدر ابو سليم تشكل عاملا مؤثرا سيعمل الجهاز الفني على تعويضه من خلال الاسماء البديلة التي قدمت جهودا متميزة.


التشكيلة المحتملة للفريقين:
*الفيصلي: لؤي العمايرة، محمد زهير، محمد منير، عبدالاله الحناحنة، علاء مطالقة، بهاء عبد الرحمن، قصي ابو عالية، خالد سعد، حسونة الشيخ، زكريا سيمو كوندا وعبد الهادي المحارمة.
*الرصيد النقطي: (16) نقطة، سجل (15) هدفا وعليه (4) اهداف.
*الحسين: محمد شطناوي، حاتم بني هاني، محمد بلص، عبدالله صلاح، منتصر الهياجنة، وعد الشقران، عمر عثامنة، كريم حسنين، علي عقاب، احمد مرعي، انس الزبون، محمد علاونة.
*لرصيد النقطي: (11) نقطة) سجل (Cool اهداف وعليه (7) اهداف.


اتحاد الرمثا وشباب الاردن... طموح مشترك


المكان: ملعب الامير هاشم
التوقيت: الخامسة مساء


الرمثا - ايهاب الشقران

يأمل اتحاد الرمثا وهو يلتقي شباب الاردن عند الخامسة مساء على ملعب الامير هاشم بالرمثا الى حصد نقاط المباراة كاملة سعيا منه للفرار من قاع التصنيف.
ويعول اتحاد الرمثا في تحقيق ذلك بعدما تعاقد مع مدرب من ابناء مدينته وكونه يلعب على ارضه، في الوقت الذي تنحصر فيه طموحات شباب الاردن بمواصلة النتائج الايجابية وابقاء الفارق مع الفيصلي المتصدر ثابتا.
اعتبر مدرب شباب الاردن عبدالله ابو زمع ان كل مباراة من مباريات الدوري هي مباراة قمة ذلك ان تصنيف الفرق متقارب نوعا واضاف: نعرف ان منافسنا متعطش لنقاط المبارة ولكننا سنكون الاقرب لها بأي شكل من الاشكال كمفتاح لامساك بصدارة الترتيب وكلنا امل بتقديم مباراة قوية بعودة المهاجم كمالونجو الذي سيعوض غياب صالح نمر لطرده في المباراة السابقة امام الكرمل.
واكد ابو زمع ان بطولة الدوري هي غاية الفريق وتمنى ان تكون مباراة اليوم لصالحه بجهد اللاعبين ووجود معتز ياسين في الحراسة مما يعطي ثقة اكبر لديهم اضافة للهدافين محمد خير وفادي لافي.
كما تعد مباراة اليوم هي الاولى لمدرب اتحاد الرمثا محمود الخب الذي حل بديلا لعيسى الترك ووصفها بالصعبة على الطرفين وقوية من حيث النتيجة.
وتابع: سنلعب من اجل الفوز للخروج من عنق الزجاجة وسيكون الاداء مدروس وفق لمعطيات الخصم التي لنا بها المام جيد وسنضع بالحسبان امكانية الحد من خطورته على المرمى من خلال اللعب باسلوب تكتيكي طلب من خلاله التغيير في تشكيلة الفريق واسلوب اللعب.
وبين ان عدم تسجيل الفريق للاهداف ما هو سوى غياب القناص ذو الخبرة الكافية من جهة وعدم توفق اللاعبين من جهة ثانية.
يغيب عن اتحاد الرمثا مهاجمه خالد رحايلة للحرمان وسيتم تعويض ذلك بالمهاجم مراد ذيابات وهو احد هدافي الفريق،


التشكيلة المحتملة للفريقين:
*اتحاد الرمثا: حمزة الحفناوي، محمد الصقار ، محمود عواقلة ، احمد السلمان، معتصم قويدر، احمد الداوود، عروة الدردور ، علاء درايسة، لؤي الدردور، مراد ذيابات و لانسانا سيلا.
*الرصيد النقطيSadنقطتين) ولم يسجل أي هدف وعليه ( 7 ) اهداف.
*شباب الاردن: معتز ياسين، عدلان قريش ، وسيم بزور ، عمار الشرايدة ، نور الخزاعلة ، مصطفى شحدة ، فادي لافي ، محمد خير ، شادي ابو هشهش، كابولونجو وحازم جودت.
*الرصيد النقطي: (15) نقطة وسجل 13 هدفا وعليه ( 8 ) اهداف. Cool Evil or Very Mad Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبارا ة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاشــــــراق :: الفئة الأولى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: